رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جيران ضحية القتل على يد شقيقها ببورسعيد: شريفة وشقيانة على عيالها | صور وفيديو

مكان وقوع الجريمة
محافظات
مكان وقوع الجريمة
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 04:05 م

كشف أهالي منطقة الأمل نطاق حي الضواحي بـ محافظة بورسعيد، تفاصيل الجريمة البشعة التي شهدتها المنطقة، والتي لقت فيها سيدة مصرعها على يد شقيقها في بورسعيد.

جيران ضحية القتل على يد شقيقها ببورسعيد يكشفون التفاصيل

وأبدى سكان العمارة غضبهم مما جرى تداوله على صفحات فيس بوك، بشأن قتلها لشك شقيقها في سلوكها، مؤكدًا أن ذلك عار من الصحة، وأنها سيدة شريفة تعيش بينهم.

وكشف سكان العمارة أن الضحية إيمان جمال أبو السعود، كانت تُقيم بينهم في العمارة، ولم يكن لها علاقة بأحد، ويُعرف عنها أنها سيدة شريفة ومتدينة، ولم تكن يومًا لها أي علاقات مشبوهة.

وأكد سكان العمارة أن السيدة المتوفاة كانت تسعى على أكل عيشها، ببيع اللعب للأطفال في حديقة فريال ببورسعيد، وعندما ضاق بها الحال عملت في أحد مصانع منطقة الاستثمار؛ من أجل العيش وأبنائها من الحلال.

وأوضح جيران ضحية شقيقها ببورسعيد، أنها تعيش في وحدة سكنية بسيطة جيدًا وتنام على مرتبة، وليس لديها أي عفش أو فرش، إلا أنها عفيفة النفس لا تطلب من جيرانها أي شخص، وتكتفي بإطعام أبنائها من عرق جبينها حسب حديثهم.

وأضاف الجيران أن شقيقها القاتل أبلغ أسرته بأنه سيقتلها، مؤكدين أن ذلك لغز في الواقعة، وأنه صعد إليها في الوحدة السكنية التي تعيش بها بمفردها، وسدد لها على سلم العمارة طعنات نافذة، من بينها طعنة بالرقبة أودت بحياتها.

وشهد الجيران السيدة ملقاة على الأرض غارقة في دمائها، وذلك نتيجة الطعنات والذبح، وتمكنوا من الإمساك بالقاتل والسلاح ووصلت الأجهزة الأمنية خلال دقائق وألقت القبض عليه.

والبداية كانت عندما تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بالحادث، وجرى تشكيل فريق بحث جنائي، وتحرر المحضر الخاص بالواقعة، وتتولى النيابة العامة التحقيق.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفى النصر، وذلك بعد مناظرة الجثمان ومعاينة مسرح الجريمة، لحين التصريح بالدفن، بعد انتهاء إجراءات التشريح والطب الشرعي.       
 

تابع مواقعنا