رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لو كنت لحقته مكنتش سيبته.. القاهرة 24 يلتقي المصاب في حادث ذبح شاب لشقيقته ببورسعيد | فيديو

الشاب المصاب في الحادث
محافظات
الشاب المصاب في الحادث
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 04:40 م

التقى القاهرة 24، بأحد جيران السيدة التي لقيت مصرعها ذبحًا علي يد شقيقها في بورسعيد، والذي تعرض للإصابة نتيجة الحادث بعدما اعتدي عليه القاتل بسلاح الجريمة.

القاهرة 24 يلتقي المصاب في حادث ذبح شاب لشقيقته ببورسعيد

وأكد الشاب المصاب في الحادث، أنه مقيم مع والدة زوجته، في العمارة رقم 17، بمنطقة الأمل الجديدة، نطاق حي الضواحي بـ محافظة بورسعيد، وأنه سمع صباح اليوم، صراخ السيدة إيمان جمال أبو السعود، وتمكن من الإمساك بالقاتل؛ بعدما هدده بالقتل، وفي أثناء مقاومته؛ اعتدي عليه بالسلاح الذي استخدمه في الجريمة.

وأوضح الشاب، أنه عندما خرج بعد سماع صراخ السيدة؛ كان المتهم قد ذبح شقيقته بالفعل، لكنه أمسك به عقب الجريمة، وتعرض لإصابة في إصبعه بالسلاح الأبيض الذي كان بحوزة المتهم، ثم تمكن بمساعدة الجيران، من منعه من الهروب، حتى وصلت الأجهزة الأمنية، وألقت القبض عليه وتحفظت على السلاح المستخدم في الجريمة.

وكشف الشاب، أنه رغم تعرضه للإصابة؛ تمكن من إسقاط المتهم على الأرض، وأمسك بيده، ووضع قدمه على رقبته؛ حتى اجتمع الأهالي وساعدوه في إمساكه، معلقًا: لو كنت لحقته؛ مكنتش سيبته قتلها، لو حتى كنت هموت.

وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد بلاغًا بحادث ذبح سيدة، تدعى: إيمان جمال أبو السعود، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة ضد المتهم المضبوط: جمال جمال أبو السعود، وعرضه على النيابة العامة.

وأمرت النيابة العامة بـ محافظة بورسعيد، بالتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى النصر، واستدعاء الطب الشرعي، ويجري استكمال التحقيق في الواقعة.

تابع مواقعنا