رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هبة عبد الغني عن اختيارها كعضوة تحكيم في ملتقى رؤية للأفلام: فخورة بمشاركتي.. وتجربة جديدة

هبة عبد الغني
فن
هبة عبد الغني
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 06:15 م

أعربت الفنانة  هبة عبد الغني عن سعادتها باختيارها من قِبل المركز القومي للسينما برئاسة السيناريست زينب عزيز، كعضوة في  أعضاء لجنة تحكيم الدورة الرابعة من ملتقى رؤية لأفلام الشباب والمقرر إقامته في الفترة من 20 حتى 23 أغسطس الجاري.

وكتبت هبة عبد الغني عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك: المشاركة في لجنة تحكيم للأفلام تجربة جديدة عليا سعيدة جدا بيها وفخورة بوجودي في لجنة تحكيم مهمة تضم الناقد الفني الأستاذ أحمد شوقي والمخرج محمد حماد، متحمسة جدا للتجربة.. وأتمنى  كل التوفيق لصناع الأفلام الشباب المشاركين في الملتقى.

هبة عبد الغني عبر فيسبوك

آخر أعمال هبة عبد الغني

وعلى جانب آخر، تعيش هبة عبد الغني حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، كان آخرها مسلسل جزيرة غمام الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وضم عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، وهو من إخراج  حسين المنباوي، ومن تأليف عبد الرحيم.

كما شاركت هبة عبد الغني في مسلسل الطاووس الذي حقق نجاحا كبيرا منذ عرضه، وهو من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصيلحي، مهند حسني، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن تأليف كريم الدليل.

تابع مواقعنا