رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بدء تصوير فيلم الرعب Departing Seniors بطولة إجناسيو دياز بـ ولاية شيكاغو الأمريكية

إجناسيو دياز بطل
فن
إجناسيو دياز بطل فيلم Departing Seniors
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 06:50 م

أعلنت الشركة المنتجة لـ فيلم Departing Seniors، بدء تصويرها للعمل، حيث تدور أحداث العمل في إطار من الرعب والتشويق، والفيلم سيتم تصوير جميع أحداثه في ولاية شيكاغو الأمريكية.

تفاصيل فيلم الرعب Departing Seniors

يأتي فيلم Departing Seniors من بطولة الفنان الشاب إجناسيو دياز، حيث شارك خلال الفترة الأخيرة في العديد من الاعمال المميزة، وكان آخرها المشاركة في مسلسل درامي من إنتاج أمازون.

والعمل يأتي من إخراج كلير كوني، وهو أول عمل تشرف على إخراجه، حيث تسعى كلير كوني لـ بذل خبراتها لإظهار الفيلم بصورة مميزة، والعمل من كتابة خوسيه ناتيراس.

ومن جانبها، عبرت مخرجة العمل كلير كوني عن سعادتها لإخراجها فيلم  Departing Seniors  قائلة: لم أكن لأتمنى عملًا أكثر طموحًا وإثارة من  سيناريو فيلم Departing Seniors، حيث يعد العمل فريد من نوعه. 

ويعد فيلم Departing Seniors من الأعمال المنتظرة من قبل الجمهور، وذلك بسبب احتواء العمل على عددًا من المشاهد المثيرة والحابسة للأنفاس، حيث يقدم العمل قصة جديدة ومميزة.

قصة فيلم Departing Seniors

وتدور أحداث فيلم Departing Seniors حول أحد طلاب المدرسة الثانوية، حيث يبدأ في الحصول على رؤى نفسية تكشف الحقيقة المروعة وراء سلسلة من حالات الانتحار التي حدثت في مدرسته، حيث يخوض رفقة أصدقائه سلسلة من الأحداث المروعة.

أبطال فيلم Departing Seniors

ويأتي فيلم Departing Seniors من بطولة عددًا من النجوم المميزين بـ هوليوود أبرزهم، ياني جيلمان، لورينا دياز، إيريون روتش، وكاميرون سكوت روبرتس، وغيرهم من النجوم.

تابع مواقعنا