رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ميكالي وجهاز المنتخب الأولمبي يتابعون مباراة إنبي والبنك الأهلي بـ كأس مصر

ميكالي وجهاز المنتخب
رياضة
ميكالي وجهاز المنتخب الأولمبي في مباراة إنبي والبنك الأهلي
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 08:15 م

بدأ البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني الجديد لـ المنتخب الأولمبي، مهامه بشكل فعلي على رأس الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، وذلك من خلال حضور المباراة التي تجمع فريقا إنبي والبنك الأهلي حاليًا في إطار بطولة كأس مصر. 

ميكالي وجهاز المنتخب الأولمبي في ملعب بتروسبورت 

وتواجد ميكالي وأعضاء جهازه المعاون في مقصورة استاد بتروسبورت لمتابعة لقاء البنك الأهلي وإنبي، وذلك في أول ظهور له بإحدى المباريات المحلية منذ الإعلان رسميًا عن تعيينه على رأس الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر الأولمبي.

وفي سياق آخر طلب ميكالي من مسئولي اتحاد الكرة إقامة معسكرين للمنتخب الأولمبي، قبل خوض أول مواجهة رسمية مع الفراعنة الصغار، بعدما تم تقديمه رسميًا لوسائل الإعلام أمس.

ويفتتح المنتخب الأولمبي مشواره الرسمي بخوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، المنتظر إقامتها بالأراضي المغربية العام المقبل، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والمقرر لها العام المقبل.

وأتم الاتحاد المصري لكرة القدم تعاقده مع ميكالي وجهازه المعاون الذي ضم 3 مساعدين، وتم تقديم المدير الفني البرازيلي رسميًا لوسائل الإعلام الأربعاء الماضي.

وقال ميكالي، خلال المؤتمر الصحفي: أشكر الاتحاد المصري لكرة القدم وجميع الحضور على حفاوة الاستقبال.

وواصل ميكالي حديثه: لديكم شغف مثل البرازيل، وذلك يوقع عليّ مسؤولية كبيرة من أجل النجاح مع منتخب مصر.

واستكمل المدرب البرازيلي: أشعر بسعادة كبيرة من أجل أن أكون جزءًا من مشروع كبير لمنتخب مصر، وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل النجاح مع المنتخب من أجل تحقيق النجاح مثلما تحقق مع البرازيل.

وتابع مدرب المنتخب الوطني الأولمبي: أشعر أنني في البرازيل لأنهم وجهوا السؤال لي عن نيمار، وهنا سيتم سؤالي عن محمد صلاح، وبالطبع وجود لاعب مثله لي في أي وقت سيكون شيئا كبيرا، ولكن أن تجلب لاعبا كبيرا مثل صلاح أمر ليس سهلا، ولكن إذا سألتني، فبالطبع أنا أحتاجه الآن.

تابع مواقعنا