رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سائق المنتج مدحت العدل يتعرض لحادثة تصادم بالساحل الشمالي

الكاتب والسيناريست
حوادث
الكاتب والسيناريست مدحت العدل
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 08:32 م

قال الكاتب والسيناريست الكبير مدحت العدل إن سائقه الخاص تعرّض لحادثة تصادم أمام إحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي.

حادث سائق مدحت العدل بالساحل 

ونشر مدحت العدل منشورا عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيه: نتيجة طيش شاب أصر على تجاهل علامات المرور رغم المجهود المضني الذي تبذله الدولة والمرور، صدم في السائق الخاص بي، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتابع العدل أنه تم نقل السائق إلى مستشفى العلمين النموذجي، وقبل أن أصل كانت كل الفحوصات والأشعات قد تمت ومجانا على أعلى مستوى، مؤكدا: تحية للمنظومة الطبية الرائعة لوزارة الصحة والمستشفى وعلى رأسهم الوزير خالد عبد الغفار.

من جانب آخر، لقيت ربة منزل مصرعها، وأصيب 19 آخرين، صباح اليوم، بينهم 7 أطفال في حادث تصادم بالكيلو 57 بطريق مطروح الإسكندرية الساحلي، قرب مدينة رأس الحكمة.

وأكد مصدر في صحة مطروح، لـ القاهرة 24، أنه تم نقل الجثة والمصابين عن طريق 8 سيارات إسعاف، عقب تلقي البلاغ إلى مستشفى رأس الحكمة للإغاثة والطوارئ بمطروح.

تفاصيل الحادث


وأضاف المصدر أنه على الفور تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى رأس الحكمة الواقع بمنطقة أطنوح بطريق مطروح الإسكندرية الساحلي ناحية الكيلو 50 قبل مدينة رأس الحكمة، بعد أن اختلت عجلة القيادة من يد السائق، ما أدى لانقلاب السيارة.

تابع مواقعنا