رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بتقييمات وصلت لـ 92%.. فيلم الأثارة Beast بطولة إدريس إلبا ينال إعجاب النقاد

 فيلم Beast
فن
فيلم Beast
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 10:46 م

حصل فيلم Beast بطولة النجم إدريس إلبا على استحسان واسع بين النقاد، حيث وصلت تقييمات العمل إلى 92%، وذلك حسب موقع rottentomatoes، وسيتم طرح الفيلم في 19 أغسطس المقبل.

 فيلم Beast ينال استحسان النقاد

ويعد فيلم Beast من الأعمال المتنظرة لعام 2022، حيث يلعب النجم إدريس إلبا دور البطولة بالعمل، ويحتوي الفيلم على عددًا من الأحداث المثيرة والحابسة لأنفاس.

فيلم Beast 

ويأتي فيلم Beast من إخراج المخرج الكبير بالتاسار كورماكور، وتأليف ريان إنجل وجيمي بريماك سوليفان، والعمل من إنتاج شركة Universal Pictures.

قصة فيلم Beast

تدور أحداث فيلم Beast في أطار من الأثارة والتشويق، حيث يسرد الفيلم قصة أب يصارع من أجل البقاء على قيد الحياة وللحفاظ على حياة ابنتاه المراهقتان، وذلك بعد أن يصبحوا مطاردين من أسد مفترس خلال رحلتهم في جنوب أفريقيا.

فيلم Beast

أبطال فيلم Beast

ويضم فيلم Beast عددًا من النجوم في مقدمتهم، إدريس إلبا، شارلتو كوبلى، بالإضافة إلى كل من، ليه جيفريز، إيانا هالي، رايلى كيو، أمارا ميلر، أنزور أليم، وغيرهم من النجوم.

أعمال النجم إدريس إلبا

اشتهر النجم إدريس إلبا بـ مشاركته في العديد من الأعمال المميزة منها، فيلم Hobbs & Shaw، ونال أداء إدريس إلبا بالعمل على استحسان واسع بين الجمهور والنقاد.

النجم إدريس إلبا

كما شارك إدريس إلبا في كل من، Bastille Day،Mandela: Long Walk to Freedom، 100 Streets،  idris elba: fighter،The Mountain Between Us، وغيرها من الأعمال المميزة.

تابع مواقعنا