رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اليوم.. الاتحاد السكندري يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة البنك الأهلي

لاعبو الاتحاد السكندري
رياضة
لاعبو الاتحاد السكندري - أرشيفية
السبت 13/أغسطس/2022 - 09:04 ص

يستأنف الفريق الأول الكروي لنادي الاتحاد السكندري تدريباته الجماعية تحت قيادة مدربه محمد عمر على ملعب النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري يستضيف البنك الأهلي

ومن المقرر، أن يستضيف فريق الاتحاد السكندري نظيره فريق البنك الأهلي في مباراة ستجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

تصحيح الأخطاء من أولويات محمد عمر 

ويسعى محمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري إلى تصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت على فريق زعيم الثغر في مباراة الإسماعيلي بالجولة الماضية، ويحاول رفع المعدل البدني لبعض اللاعبين.

جاهزية مابولولو 

من جانبه، أصبح المهاجم الأنجولي مابولولو جاهز بنسبة كبيرة، وبات قريبًا من قيادة هجوم زعيم أمام فريق البنك الأهلي، وذلك بعد أن أعطى الجهاز الطبي الضوء الأخضر للجهاز الفني لجاهزية اللاعب بشكل كامل لخوض المباريات.

عودة إبراهيم حسن

في السياق ذاته، يعود إبراهيم حسن جناح فريق الاتحاد السكندري لصفوف الفريق مرة أخرى بعد غيابه عن الفريق في المباراة الماضية بسبب تراكم الإنذارات.

يذكر أن فريق الاتحاد السكندري قد تلقي هزيمة على يد نادي الاسماعيلي بهدف دون رد أحرزه عبد الرحمن مجدي من ركلة حرة، في المباراة الأولي لمحمد عمر على رأس الإدارة الفنية لنادي الاتحاد السكندري.

ويحتل نادي الاتحاد السكندري المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة جمعهم من الفوز 8 مباريات والتعادل في 11 لقاء والخسارة في 13 مباراة.

تابع مواقعنا