رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جهاد جريشة يعلق على أنباء اقترابه من معاونة كلاتنبرج في رئاسة لجنة الحكام

جهاد جريشة
رياضة
جهاد جريشة
السبت 13/أغسطس/2022 - 02:57 ص

علق الحكم الدولي السابق جهاد جريشة على أنباء ترشيحه لمعاونة الخبير التحكيمي الإنجليزي مارك كلاتنبرج في رئاسة لجنة الحكام بالموسم الجديد.

كلاتنبرج يخلف عصام عبد الفتاح 

وأعلن اتحاد الكرة رسميًا قبل أيام عن تولي كلاتنبرج الإشراف على منظومة التحكيم، وذلك بعد رحيل عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية السابق والذي تقدم باستقالته.

تصريحات جهاد جريشة 

وفي تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أبدى جهاد جريشة ترحيبًا بالتواجد في لجنة الحكام خلال المرحلة المقبلة، مشددًا على استعداده لخدمة التحكيم المصري.

وأشار جريشة إلى أنه لا يمانع الانضمام إلى لجنة الحكام سواء فيما تبقى من الموسم الحالي، أو بداية من الموسم الجديد موضحًا أن رغبته في خدمة التحكيم المصري والسعي لتطويره تجعله لا يشغل باله بمسألة توقيت الانضمام إلى لجنة الحكام حال تم الاستقرار على تعيينه ضمن تشكيلها الجديد.

وفي سياق متصل كشف مصدر داخل اتحاد الكرة؛ تفاصيل ما تم الاتفاق عليه بين أعضاء مجلس إدارة الجبلاية، بشأن نظام العمل في لجنة الحكام الرئيسية بالموسم الجديد.

وحسب ما كشفه مصدر في اتحاد الكرة لـ القاهرة 24، فقد استقر مجلس إدارة اتحاد الجبلاية على تعيين أحد الحكام السابقين في منصب رئيس لجنة الحكام بداية من الموسم الجديد، على أن يتقاسم الرئيس المقبل للجنة بعض الصلاحيات مع مارك كلاتنبرج، والذي سيكون هو المشرف على منظومة التحكيم بكاملها.

وأضاف المصدر، أن رئيس لجنة الحكام المنتظر تعيينه بعد نهاية الموسم الجاري، ستكون اختصاصاته أغلبها متعلقة بالنواحي الإدارية، والأمور المتعلقة بتسيير الأعمال اليومية داخل لجنة الحكام، خصوصًا أن هذه الأمور سيكون من الصعب تكليف كلاتنبرج بالإشراف عليها.

وتابع: الفترة المتبقية من الموسم الحالي، ستشهد استمرار التشكيل الحالي للجنة الحكام، على أن تكون رئاسة اللجنة بالكامل في يد مارك كلاتنبرج، فيما يقوم باقي أعضاء اللجنة بمعاونته لحين انتهاء الموسم في 30 أغسطس الجاري.

تابع مواقعنا