رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد صبحي يكشف ماذا كان يقصد من تصريح المصريين شعب عظيم بأمارة إيه؟

محمد صبحي
فن
محمد صبحي
السبت 13/أغسطس/2022 - 09:55 ص

رد الفنان محمد صبحي على الانتقادات التي تعرض إليها، بسبب تصريحه الأخير وهو: إحنا شعب عظيم بأمارة إيه؟، مما أثار غضب كثيرين من محبيه.

وقال محمد صبحي خلال تصريحات تلفزيونية، إنه لم يذهب إلى مدينة بورسعيد منذ أكثر من 18 عامًا، وسافر مؤخرًا لحضور احتفالية بها 2000 فرد من الرموز الوطنية والإعلامية والدينية والسياسية ورجال الأعمال والشعب البورسعيدي، مستنكرًا: هل من المعقول أن أهين الشعب المصري أمام المصريين وأقول مثل هذا التصريح المشين الذي ليس له علاقة بالحقيقة تمامًا؟.

تصريحات محمد صبحي

واستكمل الفنان محمد صبحي حديثه، بأنه يقصد المواطنين الذين لا يحترمون الطريق ويلقون القمامة فيه، ويجرمون في حق وطنهم، مضيفا: المواطنون في الدول العظمى عظماء لأنهم يحافظون على مواعيد العمل وبنيتهم الأساسية.

وأضاف: مدينة بورسعيد بعدما عانت كثيرا من عدم الاهتمام في فترات سابقة، الآن أصبحت مدينة في غاية الجمال والروعة بسبب الاهتمام بها في الـ 7 سنوات الماضية.

نجوم الضهر

كما كشف الفنان محمد صبحي، الانتهاء من تصوير مسرحية نجوم الظهر وسيتم إذاعتها قريبا عبر قنوات ومنصات الشركة المتحدة بعد الاتفاق الذي تم في فبراير الماضي وبموجبه أصبحت ملك للشركة ويحتمل عرضها في عيد الأضحى.

وكشف أيضا أنه يحضر لمسرحية جديدة بعنوان عائلة اتعملها بلوك، والتي تدور أحداثها حول أسرة تعيش في عام 1927 وتمتد حتى عصر السادات ومبارك وتستمر حتى عام 2027 وتستعرض الحالة الفنية والثقافية والاجتماعية للأسرة على مر هذه السنوات.

تابع مواقعنا