رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حجز عامل الكافيه المتهم بالتحرش والتعدي على فتاة المعادي 24 ساعة

المجني عليها فتاة
حوادث
المجني عليها فتاة المعادي
السبت 13/أغسطس/2022 - 09:46 ص

أمرت جهات التحقيق بالمعادي، بحجز عامل الكافيه المتهم بالتحرش والتعدي بالضرب على فتاة المعادي داخل أحد الكافيهات، أثناء حضورها حفل عيد ميلاد صديقتها، 24 ساعة على ذمة التحقيقات.

وطالبت جهات التحقيق بالمعادي، بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وبيان حقيقة ما جاء على لسان المتهم ياسر مبروك من قيام الفتاة بالتعدي عليه، والتسبب في حدوث إصابته من عدمه.

التحرش بفتاة المعادي

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المعادي، بلاغًا من فتاة تدعى آية علي تبلغ من العمر 15 عامًا، بتعرضها للتحرش والتعدي عليها بالضرب والسحل، أثناء حضورها حفل عيد ميلاد صديقتها، عل يد أحد العاملين بالكافيهات المشهورة بمنطقة المعادي.

على الفور، انتقلت قوة أمنية من قسم المعادي إلى مكان الواقعة، وتمكنت من القبض على المتهم، عامل بالكافيه، وتم وتحرير محضر برقم 13077، وأخطرت جهات التحقيق لتولي التحقيقات.
 

من ناحية أخرى قالت فاطمة شقيقة فتاة المعادي لـ القاهرة 24، إن شقيقتها تبلغ من العمر 15 عاما، وكانت تحضر حفل عيد ميلاد صديقتها، وحاول العامل بالكافيه التحرش بها أكثر من مرة، فحاول لمس جسدها في أثناء حفل عيد ميلاد صديقتها.

وأوضحت فاطمة شقيقة فتاة المعادي، أن شقيقتها كانت في الكافيه خلال احتفالها مع صديقتها بعيد ميلادها، حيث استأجرت والدة صديقتها الكافيه بالكامل لمدة 3 ساعات لإقامة حفل عيد ميلاد ابنتها وأصدقائها معها، وخلالها أقدم العامل على التحرش بشقيقتها وضربها.

تابع مواقعنا