رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجديد حبس 24 متهما ضبطوا بمواد مخدرة وذخيرة في القليوبية

حبس_ أرشيفية
محافظات
حبس_ أرشيفية
السبت 13/أغسطس/2022 - 11:03 ص

جدد قاضى المعارضات بالقليوبية، حبس 24 متهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات لضبطهم بكمية من المواد المخدرة والذخيرة خلال حملة أمنية مكبرة، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة لهم. 

وكان قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة تحت إشراف اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، شن حملة مكبرة لاستهداف وضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حملة أمنية بأقسام القليوبية 

 

أسفرت الحملة بقيادة اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 22 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة 24 متهما لعدد 8 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 7164 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات. 

في سياق آخر، أقدمَّ شاب، مُقيم في نطاق قسم شرطة شبرا الخيمة ثان بمحافظة القليوبية، على إنهاء حياة شقيقه، إثر مشادة كلامية بينهما انتهت بإصابة المجني عليه بطعنة نافذة جرى على إثرها نقله إلى المستشفى، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارًا من مأمور قسم شرطة شبرا الخيمة ثان يفيد بورود بلاغا من أحد المستشفيات بدائرة قسم الشرطة، بوصول شاب مصاب بطعن نافذ في الصدر ووفاته، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى عبد الرحمن في العقد الثاني من العمر، وبالفحص تبين أنه مصاب بطعن نافذ في الصدر، وكشفت التحريات بأن شقيق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة.

تابع مواقعنا