رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حمزة نمرة عن ألبومه الجديد: بحاول أخلصه قبل نهاية السنة

حمزة نمرة
فن
حمزة نمرة
السبت 13/أغسطس/2022 - 10:56 ص

كشف الفنان حمزة نمرة، تفاصيل تقديمه اللون الشعبي في ألبومه الأخير، مولود سنة 80، وذلك من خلال أغنية استعيذوا.

وتابع حمزة نمرة خلال لقائه مع برنامج عرب وود على روتانا، أنه حاول قدر الإمكان أن يعطي العديد من الأفكار الموسيقية في اللون الشعبي، بالإضافة إلى تسليط الضوء على فكرة معينة لتقديمها  للجمهور.

كما أكد حمزة نمرة أنه يعمل على قدم وساق من أجل إنهاء ألبومه الجديد الذي يحضره حاليًا، مضيفًا أنه يتمنى طرحه خلال عام 2022 وليس العام المقبل.

مولود سنة 80 

وتأتي الأغنية ضمن ألبوم مولود سنة 80 الذي يتضمن 12 أغنية، طرح منها 5 أغاني، هي: مولود سنة 80 كلمات حازم ويفى، الوقعة الأخيرة كلمات محمد شافعي، استعيذوا كلمات منتصر حجازي، الساعة 6 صباحا كلمات عمر طاهر، وآخرهم فاضي شوية، وجميع الأغاني من ألحان حمزة نمرة وتوزيع كريم عبد الوهاب.

وحققت أغنية حمزة نمرة الأخيرة فاضي شوية 230 مليون مشاهدة، على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد طرحها بشهر ونصف والأغنية من ألحان حمزة نمرة، وكلمات خليل عز الدين، وتوزيع كريم عبد الوهاب جيتار مصطفى أصلان.

وسبق وأعلن حمزة نمرة عودته إلى مصر، من خلال صورة تغزل فيها في الإسكندرية، واصفًا نفسه بعاشق الإسكندرية، حيث كتب على حسابه بـ فيس بوك: أيووه على موج وميّة وقلوب صافية ووفية عاشق لإسكندرية دي عروسة البحر.. بلدي.

 

تابع مواقعنا