رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السكة الحديد تصرف تعويض لأسرة الخفير ضحية اقتحام مزلقان الشرقية.. ومتابعة قانونية | خاص

مزلقان - صورة أرشيفية
محافظات
مزلقان - صورة أرشيفية
السبت 13/أغسطس/2022 - 12:15 م

كشف مصدر رفيع المستوى في هيئة السكة الحديد، صرف تعويض لأسرة خفير الشرقية الذي لقى مصرعه أثناء اقتحام سيارة نقل ثقيل (تريلا) المزلقان الذي يعمل فيه بناحية قرية السعدية التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد بمحافظة الشرقية.

وأوضح المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه تم تكليف لجنة قانونية لمتابعة التحقيقات في واقعة مصرع خفير الشرقية ضحية حادث اقتحام سيارة نقل ثقيل لمزلقان بعد غلقه، الذي نتج عنه إصابة المتوفى إصابات أودت بحياته فور وصوله مستشفى أبو حماد المركزي، وسط تأكيد على أن اللجنة القانونية التابعة لـ السكة الحديد ستُطالب بتعويض عن الحق المدني، فضلًا عن صرف التعويض المستحق لأسرة المتوفى من جهة عمله في السكة الحديد.

السكة الحديد تنعى خفير الشرقية ضحية اقتحام سيارة نقل ثقيل (تريلا)

وأصدرت هيئة السكك الحديدية بيانًا نعت خلالها خفير منفذ الجيش في أبو حماد، الذي لقى مصرعه أثناء اقتحام سيارة نقل ثقيل للمزلقان محل عمله في المنطقة الواقعة في الكيلو 55 / 600 بين مدينتي أبو حماد بمحافظة الشرقية والتل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، في إشارة إلى أن الخفير قد لقى مصرعه أثناء اقتحام سيارة نقل المنفذ المغلق والمنتظم أنواره وأجراسه من الجهة المخالفة والمنفذ مغلق.

بيان السكة الحديد قال إنه أثناء غلق خفير منفذ الجيش بالكيلو 55 / 600 بين أبو حماد – التل الكبير (خط بنها – بور سعيد) المنفذ لمرور القطار رقم 961، في تمام الساعة الثامنة و35 دقيقة مساءً، وحال كان المنفذ مطور وشغال أجراس وأنوار ومنتظم ومزود بكاميرات مراقبة، اقتحمت سيارة نقل تحمل لوحات معدنية رقم 170592 (نقل شرقية) المنفذ من الجهة المخالفة (والمنفذ مغلق) وتم ضرب الضلفة والخفير.

جرى نقل الخفير إلى مستشفى أبو حماد المركزي، وهناك تبين وفاته جراء الحادث، فيمى جرى إلقاء القبض على سائق السيارة، وتم التحفظ عليه تحت تصرف جهات التحقيق.

وشيع أهالي قرية الشبانات التابعة لمركز الزقازيق في محافظة الشرقية، جنازة الخفير المدعو السيد أحمد الصاحي، 52 عامًا، فجر اليوم السبت، وذلك بعد قرار جهات التحقيق بالتصريح بدفن الجثة وطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

تابع مواقعنا