رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد كيلاني: أطرح ابقى قولي قريبًا من توزيع عزيز الشافعي

محمد كيلاني
فن
محمد كيلاني
السبت 13/أغسطس/2022 - 12:17 م

كشف الفنان محمد كيلاني، تحضيره لأغنية جديدة، يعود بها لجمهوره الفترة المقبلة، تزامنًا مع تصوير مسلسله الجديد دوبامين.

 وقال محمد كيلاني في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه يحضر أغنية أبقى قولي وهي من كلمات بهاء الدين محمد، ومن ألحان عزيز الشافعي، وهي أغنية سينجل.

وفي سياق متصل، أكد محمد كيلاني، أنه يقدم خلال مسلسل دوبامين شخصية زيدان، قائلًا: بيتعامل مع كل الناس وعنده تاريخ مش لطيف وبيحاول يأخذ فرصة تانية وأحداث المسلسل واقعية بشكل كبيرة تمس كل واحد فينا.

وتابع محمد كيلاني: أغلب مشاهدي مع ريم مصطفى وباسل الزارو وبسنت شوقي، وفيما يخص أحدث أعماله أوضح أنه يشارك في السينما من خلال فيلم يوم 13 والذي ينتظر عرضه قريبًا.

  دوبامين، كان سيعرض في رمضان الماضي، لكنه خرج من الخطة الدرامية لعام 2022، رغم أنه كان تم تصوير بعض مشاهد العمل قبل رمضان، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وسيعرض على إحدى المنصات الإلكترونية في البداية ثم على قناة تليفزيونية، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل لعام 2023.

دوبامين

 ويشارك في بطولة دوبامين، ريم مصطفى، محمد كيلاني، بسنت شوقي، مروان يونس، باسل الزارو، تيام مصطفى قمر، إسراء رخا، وكابتن أحمد بلال، من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

الآنسة فرح

أخر أعمال الفنان محمد كيلاني كان بطولة الجزء الخامس والأخير من مسلسل الآنسة فرح الذي شاركه في بطولته كلا من الفنانة أسماء أبو اليزيد وأحمد مجدي ورانيا يوسف وتامر فرج وعارفة عبد الرسول وآخرين.

تابع مواقعنا