رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تقسيمة قوية في مران الزمالك.. وفقرة فنية خاصة للاعبين

مران الزمالك - أرشيفية
رياضة
مران الزمالك - أرشيفية
السبت 13/أغسطس/2022 - 06:08 م

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، خلال تدريب اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وشهدت التقسيمة منافسة قوية بين اللاعبين، وتألق خلالها تألق الرباعي محمود عبد الرازق شيكابالا، وسيف الدين الجزيري، وإمام عاشور، وأحمد سيد زيزو.

فقرة فنية في مران الزمالك

في السياق ذاته، أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة فقرة فنية خاصة، خلال تدريب اليوم السبت الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وشهدت الفقرة التركيز على التصويب على المرمى من أماكن مختلفة داخل الملعب، فضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مشاركة عدد كبير من اللاعبين في فقرة التسديد على المرمى.

جلسة مع إمام عاشور

من جانبه، عقد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع إمام عاشور، على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وشهدت الجلسة مع إمام عاشور حديثا سريعا من المدير الفني مع اللاعب حول عملية الضغط على المنافس بجانب سرعة نقل الملعب وبناء الهجمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي مساء يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

تابع مواقعنا