رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

في أقل من 72 ساعة.. الأهلي يشكو رئيس الزمالك لـ الأعلى للإعلام للمرة الثانية

النادي الاهلي
رياضة
النادي الاهلي
السبت 13/أغسطس/2022 - 08:20 م

تقدم النادي الأهلي اليوم بشكوى جديدة إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد ما يأتي على لسان رئيس الزمالك بصفة يومية تقريبًا من تجاوزات غير لائقة خاصة أثناء المداخلات التليفزيونية التي يقوم بها عبر قناة ناديه.

وطالب الأهلي في شكواه بضرورة تطبيق ميثاق الشرف الإعلامي والأكواد الإعلامية على القنوات التليفزيونية، ومنع ما يحدث من رئيس الزمالك والذي يخالف كل قيم وتقاليد الشعب المصري.

وتضمنت شكوى الأهلي المدعومة بالمستندات قيام رئيس الزمالك بالسب والقذف في حق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وبعض قيادات الأهلي.

وتوجيه اتهامات باطلة وخوض في الأعراض وخدش سمعة العائلات بالألفاظ الخارجة دون حسيب أو رقيب.. وجاء في شكوى الأهلي التي تعد الثانية خلال 72 ساعة وسبقتها عشرات الشكاوى المماثلة بأن النادي لا يزال ينتظر تدخلًا حقيقيًّا من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والقيام بدوره، وردع المتجاوزين خشية حدوث فتنة بين الجماهير، في وقت يحتاج فيه الوطن إلى تكاتف الجميع.

قائمة الأهلي لمواجهة مصر المقاصة

وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد سيد غريب ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف بكري وزياد طارق وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية.

واختتم الأهلي تدريباته استعدادًا لمباراة مصر المقاصة على ملعب التتش مساء اليوم، وقبل انطلاق المران عقد ريكاردو سواريش المدير الفني محاضرة بالفيديو ‏مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة المقاصة، ثم خاض الفريق تدريبات اشتملت ‏على جانب بدني وتدريبات الكرة.‏

تابع مواقعنا