رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مش هنسيب حقنا.. متضررو غبور ينظمون وقفة احتجاجية أمام مقر الشركة الرئيسي غدًا

غبور أوتو
سيارات
غبور أوتو
السبت 13/أغسطس/2022 - 08:55 م

ينظم متضررو شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل المحلي لعدد من علامات السيارات في السوق المصري، وقفة احتجاجية أمام مقر الشركة الرئيسي، بمنطقة أبو رواش على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وذلك غدًا الأحد الموافق 14 أغسطس من العام الحالي.

وقفة احتجاجية أمام غبور للمطالبة باستلام السيارات

ويرجع سبب تنظيم العملاء المتضررين لوقفة احتجاجية أمام مقر غبور أوتو إلى رفض الأخيرة تسليم السيارات للعملاء الحاجزين بعد تاريخ 12 أبريل، على الرغم من دفعهم كامل مبلغ السيارة في إطار المبادرة التي أطلقتها الشركة.

وتفيد المبادرة بالتزام غبور بتسليم كافة عملاءها ممن سددوا كامل مبلغ حجز السيارة مع إعطاء مهلة لسداد بقية مبلغ السيارة.

وعلى الرغم أن مهلة سداد بقية مبلغ السيارة قصيرة للغاية، حيث جاء قرار تدشين المبادرة قبل أيام قليلة من إجازة عيد الفطر المبارك، الأمر الذي دفع العملاء إلى توفير المبلغ بشتى الطرق للحصول على السيارة بالسعر القديم مثلما وعد الوكيل.

وفي هذا الصدد، قال مصطفى حسين، محاسب، وأحد متضرري شركة غبور أوتو، إن الوقفة ستضم مئات المتضررين من شركة غبور أوتو، مشيرًا أنهم لن يتنازلوا عن حقهم في استلام سياراتهم بالسعر القديم المثبت في استمارة الحجز وقت دفع المقدم.

وأضاف حسين لـ القاهرة 24، أنه اضطر إلى بيع سيارة والده لسداد بقية مبلغ السيارة قبل انتهاء مهلة المبادرة الذي حددها الوكيل، لافتًا إلى أنه اكتشف بعد ذلك بنوايا الوكيل في تجميع أموال من العملاء لاستثمارها، حيث إنهم خاطبوهم بعد ذلك لاسترداد قيمة مبلغ الحجز بفائدة 18% مستندين في ذلك على قرار جهاز حماية المستهلك بشأن رد قيمة حجوزات السيارات للعملاء في حل أثبت الوكيل تعثره عن السداد.

 

تابع مواقعنا