رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إدارة الاتحاد السكندري تمنح الجمهور 2500 تذكرة مجانية لحضور مباراة البنك الأهلي

جمهور الاتحاد السكندري
رياضة
جمهور الاتحاد السكندري
الأحد 14/أغسطس/2022 - 03:43 ص

منح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي ومحمد أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة، 2500 تذكرة لجماهير الفريق من أجل موازرة زعيم الثغر في مباراته المقبلة أمام فريق البنك الأهلي ضمن مباريات الجولة 31 لبطولة الدوري الممتاز، والتي ستجمع الفريقين علي ستاد الإسكندرية.

الاتحاد السكندري يواجه البنك الأهلي

 

ويستعد الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري لمواجهة نظيره فريق البنك الأهلي، يوم السبت المقبل، ويأمل محمد عمر المدير الفني للفريق في تحقيق ثلاثة نقاط هامة لزعيم الثغر في مشوار الدوري، ترتقي بنادي الاتحاد لمركز متقدم في جدول الترتيب و تبعده عن دوامة الهبوط.

الاتحاد السكندري يدخل معسكر مغلق

 

ويدخل فريق الاتحاد السكندري معسكر مغلق ، بتوصية من محمد عمر المدير الفني للفريق و ذلك لمنح اللاعبين استقرار فني و ذهني للمباراة بشكل أكبر ، و قد استأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم ، بعد الراحة السلبي التي منحها الجهاز عقب الخسارة أمام نادي الإسماعيلي بالجولة الماضية.

 

وتأكد غياب البوركينابي سعيدو سمبوري عن اللقاء بسبب تراكم الإنذارات، بينما استعاد الفريق خدمات المهاجم الأنجولي كريستوفر مابولولو بعد تعافيه من الإصابة، وإبرهيم حسن و ساليفو مورو بعد العودة من الإيقاف.

 

ويحتل نادي الاتحاد السكندري المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة جمعهم من الفوز 8 مباريات و التعادل في 11 لقاء و الخسارة في 12 مباراة ، بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز السابع برصيد 41 نقطة من الفوز في 10 لقاءات و التعادل في 11 لقاءات ، و تلقي الهزيمة في 9 لقاءات .

تابع مواقعنا