رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصدر يكشف سبب استبعاد بيرسي تاو من قائمة الأهلي لمواجهة المقاصة

بيرسي تاو
رياضة
بيرسي تاو
السبت 13/أغسطس/2022 - 10:43 م

غاب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة نظيره مصر المقاصة، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر.

غياب بيرسي تاو عن قائمة الأهلي

وكشف مصدر لـ القاهرة 24، أن بيرسي تاو اشتكى من آلام عضلية خلال مران الفريق، ولذلك فضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، إراحته وعدم تواجده في قائمة مباراة مصر المقاصة.

قائمة الأهلي

وأعلن ريكاردو سواريش قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة مصر المقاصة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، التي تقام مساء غد الأحد على استاد الأهلي ‏we‏ السلام.‏

وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد سيد غريب ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف بكري وزياد طارق وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية.

حكام مباراة الأهلي ومصر المقاصة

وأسندت اللجنة، مهمة إدارة مباراة الأهلي ومصر المقاصة، إلى الحكم وائل فرحان، الذي يُعاونه الثنائي وائل شعبان ورضا جبر، مع الحكم الرابع محمد التابعي، فيما يتواجد مصطفى عثمان كحكم فيديو ومعه حماده القلاوي حكم فيديو مساعد.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ومصر المقاصة، في تمام الساعة الثامنة مساء غدٍ الأحد، على ستاد السلام، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

تابع مواقعنا