رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التصريح بدفن جثة ربة منزل لقيت مصرعها على يد زوجها بمدينة بنها

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الأحد 14/أغسطس/2022 - 09:32 ص

صرحت جهات التحقيق بالقليوبية، بدفن جثة ربة منزل لقيت مصرعها على يد زوجها خلال مشاجرة بينهما بشارع فرغلي ببنها، عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، كما أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة، والاستعلام عن حالة شقيقها المصاب لاستجوابه.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع مشاجرة، بين زوج يعمل فرد أمن بمديرية الإسكان بمدينة بنها بشارع فرغلي بالأهرام، مع وزوجته وشقيقها بسبب حضانة الأطفال ومصاريفهم. 

وعلى إثر ذلك حدثت مشادة كلامية تطورت بينهم إلى سب وقذف واعتداء متبادل بالأيدي، فاستعان الزوج على إثر ذلك بشقيقه، والذي أخرج سلاح أبيض ( مطواة ) وأنهال بالضرب على زوجة شقيقه وشقيقها، وأصابتهم بطعنات متفرقة ونافذة بالجسد ثم هرب.

وتم نقل السيدة بالإسعاف لمستشفى بنها التعليمي، لكنها توفيت إثر طعنة نافذة بالبطن ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل دخولها إلى مستشفى بنها العام، كما تبين أن شقيقها مصاب بإصابات خطيرة وجار  محاولة إنقاذه الآن بمستشفى بنها الجامعي إثر إصابات متفرقة بالبطن والظهر. 

وتم ملاحقة الجناة والقبض عليهم من قبل الجهات الأمنية، وتحرر المحضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

غرق شابين بمياه النيل بالقناطر الخيرية

وفي سياق آخر، لقى شابين مصرعهما غرقا بمياه شلالات القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، وتمكنت القوات من انتشال الجثتين، وتم التحفظ عليهما تحت تصرف النيابة، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، كما أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

تابع مواقعنا