رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شَكلُه بيزعل.. شوبير يكشف مفاجأة عن استبعاد بيرسي تاو من مباراة الأهلي

بيرسي تاو
رياضة
بيرسي تاو
الأحد 14/أغسطس/2022 - 10:55 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، سبب استبعاد الجنوب إفريقي، بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، من قائمة الفريق الأحمر، خلال مواجهة مصر للمقاصة، المقرر لها اليوم، في بطولة كأس مصر.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: استبعاد الجنوب إفريقي بيرسي تاو، من قائمة الأهلي أمام المقاصة، وسط الغيابات العديدة بصفوف الفريق، أمر عليه علامات استفهام، وسألت عن سبب استبعاده؛ وكانت الإجابة إنه تعبان.

وأضاف شوبير: سألت مرة أخرى، عن طبيعة التعب، أو الإصابة التي يعاني منها بيرسي تاو؛ ولم أتوصل إلى إجابة واضحة، ولكن لدي شعور إن اللاعب بيزعل لما بيتم استبداله خلال المباريات؛ وهو أمر يفتح المجال لضرورة العناية، عند التعاقد مع اللاعبين الأجانب.

بيرسي تاو لم يقدم المستوى المنتظر

وأوضح نجم الأهلي السابق: إدارة النادي عندما تدفع مقابلا ماديا بالدولار نظير التعاقد مع لاعب أجنبي يجب الاستفادة منه بالشكل الأمثل، خاصة وأن اللاعب عندما جاء إلى مصر، كانت المؤشرات تشير إلى أنه صفقة ممتازة، ولكن إلى الأن لم يقدم ما ينتظره الجميع.

وغاب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة نظيره مصر المقاصة، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر، والمقرر لها اليوم في الثامنة مساء.

وكشف مصدر لـ القاهرة 24، أن بيرسي تاو اشتكى من آلام عضلية خلال مران الفريق، ولذلك فضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، إراحته وعدم تواجده في قائمة مباراة مصر المقاصة.

تابع مواقعنا