رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

صوفيا كارسون ترد على منتقدي أدائها بـ فيلم Purple Hearts

 النجمة صوفيا كارسون
فن
النجمة صوفيا كارسون
الأحد 14/أغسطس/2022 - 11:04 ص

أبدت النجمة صوفيا كارسون؛ استيائها بسبب موجة الانتقاد التي تعرضت لها بسب أدائها بـ فيلم Purple Hearts، بعدما تم طرحه عبر منصة نتفليكس.

 

تفاصيل فيلم Purple Hearts

وردت صوفيا كارسون على موجة الانتقادات التي تعرض لها بالفيلم، قائلة: أتمنى أن يفهم الناس، أنه لكي تنمو الشخصيات بشكل جيد، حيث يجب أن تكون الشخصية بها عيوب في البداية، وهذا ما كان يطرحه الفيلم.

فيلم Purple Hearts 2022 مترجم اون لاين - شاهد فور يو
بوستر فيلم Purple Hearts

ويعد فيلم Purple Hearts من الأعمال المميزة، وذلك رغم موجة الانتقادات التي تعرض لها الفيلم، حيث حقق العمل نسبة مشاهدات مرتفعة للغاية، وذلك عبر منصة نتفليكس.

 

قصة فيلم Purple Hearts

وتدور أحداث فيلم Purple Hearts، حول فتاة تدعى كاسي، وهي المغنية وكاتبة الأغاني، حيث تضطر للزواج من أحد رجال القوات الأمريكية من أجل حاجتها للمال فقط، لكن رغم ذلك سُرعان ما تتحول تلك العلاقة المزيفة لعلاقة حقيقة.

 

أبطال فيلم Purple Hearts

ويضم فيلم Purple Hearts عددًا من النجوم أبرزهم، صوفيا كارسون، نيكولاس جاليتزيني، تشابيل كيندال، ليندن آشبي، أنتوني إيبوليتو، دوفيرناي نيكولاس، جون كيم، سارة ريتش، وغيرهم من النجوم.

 

أعمال نتفليكس المقبلة

وتستعد منصة نتفليكس لطرح جزء جديد من مسلسل الرسوم المتحركة Love Death and Robots، ويعد المسلسل من الأعمال التي حازت إعجاب واسع بين الجمهور، كما نال العمل؛ استحسانًا واسعًا بين النُقاد.

وفاز مسلسل Love Death and Robots بجائزة أفضل برنامج رسوم متحركة في عامي 2019 و2021، كما فاز بـ 9 جوائز إيمي، وحصل على جائزة لجنة التحكيم.

تابع مواقعنا