رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط مرتكبي واقعة قتل سائق توك توك بطعنات في قنا

ضبط متهمين - أرشيفية
محافظات
ضبط متهمين - أرشيفية
الأحد 14/أغسطس/2022 - 11:35 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط المتهمين بقتل سائق توك توك؛ طعنًا بآلة حادة داخل توك توك، بقرية أبومناع بحري، التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

تعود أحداث الواقعة إلى أول أمس عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق يفيد بورود بلاغ بمقتل سائق بطعنات - آلة حادة على يد مجهولين بقرية أبومناع بحري في دشنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

 

مقتل سائق توك توك بطعنات آلة حادة في قنا

بالانتقال والفحص؛ تبين مقتل سعيد عبدالغني عبدالمعطي عبدالجواد، يبلغ من العمر 18 عامًا، بطعنات آلة حادة على يد مجهولين أثناء قيادته للتوك توك الخاص به، بالمنطقة الجبلية لقرية أبومناع بحري في دشنا وفروا هاربين، وجرى نقله إلى مستشفى قنا العام تحت تصرف النيابة.

وعلى الفور؛ شكّلت الأجهزة الأمنية؛ فريق بحث أعمل التحريات اللازمة وكشف غموض الواقعة، وتبين أن المتهمين في الواقعة عمرو. د. ط، يبلغ من العمر 18 عامًا، وحسين. ب. ط، يبلغ من العمر 18 عامًا، مقيمان بمنطقة جبل العبابدة في أبومناع بحري في دشنا، بسبب خلافات بينهما.

عقب تقنين الإجراءات؛ تمكنت قوة أمنية من مركز شرطة دشنا من ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

تابع مواقعنا