رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

8 أندية ترفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو هذا الصيف

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
الأحد 14/أغسطس/2022 - 12:20 م

تسيطر حالة من الغموض حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد أنباء اقترابه من مغادرة قلعة أولد ترافورد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واتجه خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لعرض موكله على عدد من الأندية الأوروبية، بعد قراره بعدم الاستمرار مع مانشستر يونايتد في الموسم الجديد؛ بسبب تراجع مشروع إريك تين هاج، وعدم مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وأكد الصحفي تانكريدي بالميري بصحيفة توتو سبورت الإيطالية، أن هناك 8 أندية رفضت التعاقد مع رونالدو هذا الصيف، وهي: تشيلسي، برشلونة، بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، يوفنتوس، إنتر ميلان، ميلان، أتلتيكو مدريد.
 

سقوط يونايتد أمام برينتفورد

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي مانشستر يونايتد وبرينتفورد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بسقوط الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل لا شيء، لتكون الهزيمة الثانية على التوالي في البريميرليج الموسم الحالي.

وافتتح التسجيل لمصلحة برينتفورد اللاعب دا سيلفا في الدقيقة 10 من بداية اللقاء بعد تمريرة رائعة من ماثياس ينسين، ثم أضاف ماثياس ينسين الهدف الثاني في الدقيقة 18، قبل أن يضيف بن ميي الهدف الثالث في الدقيقة 30 بعد تمريرة رائعة من إيفان توني، قبل أن يسجل برايان مبيمو الهدف الرابع في الدقيقة 35 من الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من إيفان توني.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد برينتفورد عند النقطة الرابعة يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين يظل فريق مانشستر يونايتد في المركز الـ 20 والأخير دون نقاط.

تابع مواقعنا