رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ أسوان: مشاركتنا بمعرض ديارنا ضمن خطة التسويق للمنتجات والمشغولات اليدوية والحرفية

مشاركة محافظة أسوان
محافظات
مشاركة محافظة أسوان في معرض ديارنا
الأحد 14/أغسطس/2022 - 12:31 م

شاركت محافظة أسوان في معرض ديارنا للحرف التراثية بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، الذي افتتحته الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

ويستمر المعرض لمدة شهر كامل حتى نهاية موسم الصيف الحالي، ويقام على مساحة 3 آلاف م2، ويشارك فيه عدد كبير من العارضين بمنتجات متنوعة.

التسويق للمنتجات والمشغولات اليدوية والحرفية

وأكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أن مشاركة عارضين من المحافظة في هذا المعرض الهام، يأتي ضمن خطة التسويق للمنتجات والمشغولات اليدوية والحرفية والتراثية محليًا ودوليًا، لافتًا إلى أن المعرض شارك فيه عدد من سيدات أسوان موزعين على 3 منافذ تبرز المنتجات والتراث المتميز للمحافظة لدعم المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بما يتواكب مع الجهود المبذولة للتمكين الاقتصادي للمرأة والشباب من خلال خلق معارض دائمة لتسويق المنتجات البيئية سواء في السوق السياحي أو في المجمعات الجديدة.

وفى نفس السياق، أوضحت الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ أنه تنفيذًا لتوجيهات محافظ أسوان بخلق فرص التسويق والترويج للمنتجات البيئية الأسوانية، فهناك تنسيق دائم مع الوزارات والجهات المختصة لفتح المجال أمام العارضين والعارضات للمشاركة دون تحملهم أي تكاليف تشجيعًا لهم.

وأكدت أن ذلك يتواكب مع دعم المحافظة لجميع فرص التمكين الاقتصادي وتحسين جودة الحياة، بتشجيع صغار المنتجين للتأهيل لسوق العمل باعتبارهم من رواد الأعمال، وهو الذي يتم بمشاركة جميع القوى من المجتمع المدني والقطاع الخاص.

تابع مواقعنا