رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الدكتور أيمن عاشور يؤدي اليمين الدستورية وزيرًا للتعليم العالي والبحث العلمي

الدكتور أيمن عاشور
تعليم
الدكتور أيمن عاشور يؤدي اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي
الأحد 14/أغسطس/2022 - 12:42 م

أدى الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي الجديد، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الأحد، وذلك في أعقاب التعديل الوزاري الذي وافق عليه مجلس النواب في جلسة برلمانية طارئة أمس، وشمل 13 حقيبة وزارية في الحكومة.

الدكتور أيمن عاشور وزيرًا للتعليم العالي

جدير بالذكر أن الدكتور محمد أيمن عاشور أستاذ الهندسة المعمارية حصل على البكالوريوس في الأول من يونيو 1982، وحصل على درجة الماجستير فى 28 ديسمبر 1986، ومن بعدها درجة الدكتوراه في 19 فبراير 1993، كما حصل على جوائز عديدة من الدولة في مجالات الفنون المعمارية والاتصالات والإدارة.

وشغل الدكتور محمد أيمن عاشور أستاذ الهندسة المعمارية بكلية الهندسة، منصب وكيل كلية الهندسة جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث، واستمر في منصبه حتى تم صدور قرار تعيينه عميدا لكلية الهندسة.

كما عمل مدير وحدة التصميمات والدراسات والبحوث المعمارية بمركز الاستشارات الهندسية، كلية الهندسة جامعة عين شمس لثلاث فترات متتالية منذ عام 2003.

وفي وقت سابق، نفى الدكتور عادل عبد الغفار، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الشائعات المتداولة بخصوص منع الاختلاط بين الطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية.

وشدد المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي في تصريحات لـ القاهرة 24، على عدم الانسياق وراء الشائعات المنتشرة في صفحات السوشيال ميديا.

تابع مواقعنا