رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الانتهاء من تصوير فيلم الخيال العلمي Molli & Max in the Future

فيلم Molli & Max
فن
فيلم Molli & Max in the Future
الأحد 14/أغسطس/2022 - 12:57 م

أعلنت الشركة المنتجة لـ فيلم الخيال العلمي Molli & Max in the Future، انتهائها من تصوير الفيلم، والمقرر طرحه في منتصف عام 2023، ونستعرض لكم التفاصيل الكاملة الخاصة بالفيلم.

تفاصيل فيلم Molli & Max in the Future

ويعد فيلم Molli & Max in the Future من الأعمال المنتظرة من قبل الجمهور، حيث يضم عددًا من الأعمال المميزة والحابسة للأنفاس، وتم تصوير جميع أحداث العمل في ولاية نيويورك الأمريكية.

قصة فيلم Molli & Max in the Future

وتدور أحداث فيلم Molli & Max in the Future، حول شخصية ماكس، حيث يعتقد أن الناس يتغيرون لكن صديقه مولي على مدار عشر سنوات، وبعدها يخوض القائد ماكس سلسة من المغامرات الخطيرة.

أبطال فيلم Molli & Max in the Future

ويضم فيلم Molli & Max in the Future نخبة من نجوم هوليوود أبرزهم: أرتورو كاسترو، ومايكل تشيرنوس، وأبارنا نانتشيرلا، وأوكييريتي أونودوان، بالوما جارسيا لي، والنجم المميز ماتيو لان، وغيرهم من النجوم.

أعمال النجم مايكل تشيرنوس

ويعد النجم مايكل تشيرنوس من النجوم المميزين بـ هوليوود، حيث شارك في العديد من الأعمال المميزة منها، فيلم Men in Black 3، وحاز أدائه بالمسلسل على استحسان واسع بين النقاد والجمهور.

النجم مايكل تشيرنوس

وشارك مايكل تشيرنوس خلال الفترة الأخيرة بـ مسلسل الخيال العلمي Severance، والمسلسل حاز على إعجاب واسع بين المشاهدين، كما نال عددًا من التقييمات الإيجابية.

تابع مواقعنا