رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حسام عوار يقترب من إتمام انتقاله إلى نوتنجهام فورست

حسام عوار
رياضة
حسام عوار
الأحد 14/أغسطس/2022 - 12:46 م

اقترب نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي من التعاقد مع حسام عوار لاعب فريق ليون الفرنسي، في إطار الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى النادي من أجل تدعيم صفوفه، بعد صعوده مؤخرًا إلى مسابقة البريميرليج.

وأكدت شبكة سكاي سبورتس عبر الموثوق دي ماريزيو، أن نادي نوتنجهام فورست؛ دخل في مفاوضات مؤخرًا مع حسام عوار، من أجل التعاقد معه، والنادي قريب بالفعل من حسم ضمه في الأيام القليلة المقبلة.

وتعاقد نوتنجهام مع عدد من الأسماء المميزة في الميركاتو الصيفي الجاري، والتي كانت بمثابة تدعيم له للمنافسة في الموسم المقبل بالدوري الإنجليزي.

تعاقد نوتنجهام مع لينجارد مجانًا

كان نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي، قد أعلن في وقا سابق، تعاقده مع جيسي لينجارد لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث دخل النادي في مفاوضات مع لينجارد، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

ونشر نادي نوتنجهام فورست عبر موقعه الإلكتروني، بيان إعلان التعاقد مع جيسي لينجارد، حيث قال: يسر نادي نوتنجهام فورست تأكيد توقيعه مع جيسي لينجارد.

وتابع البيان: يصل لاعب خط الوسط المهاجم البالغ من العمر 29 عامًا إلى ترينتسايد بعد 22 عامًا مع ناديه السابق مانشستر يونايتد، حيث شارك في أكثر من 230 مباراة مع الفريق الأول، وسجّل في 35 مناسبة.

تابع مواقعنا