رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المشرف العام على تقنية الفيديو باتحاد الكرة يتقدم باستقالته

تقنية الفيديو في
رياضة
تقنية الفيديو في مصر
الأحد 14/أغسطس/2022 - 01:59 م

تقدّم السيد مراد محمود المشرف العام على تقنية الفيديو في الاتحاد المصري لكرة القدم، باستقالته من منصبه، بعد أيام قليلة من رحيل عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق.

 

المشرف العام على تقنية الفيديو باتحاد الكرة يتقدم باستقالته 

واعتذر مراد محمود عن استكمال مهمته، متمنيا للتحكيم المصري كل التقدم والتوفيق والإزدهار في الفترة المقبلة، وأنه كان شرف له العمل مع منظومة اتحاد الكرة والتحكيم خلال السنوات الماضية.

استقالة مراد محمود 

وأعلن مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، في وقت سابق، توجيه الشكر إلى عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد خلال الأيام الماضية، حيث كان من المفترض أن تكون هناك جلسة بين عصام عبد الفتاح، مع مسؤولي الجبلاية خلال الأسابيع الماضية، تحديدًا بعد عدم إقامة جلسته مع مارك كلاتنبرج الحكم الإنجليزي.

الأهلي يقرر استكمال مسابقة كأس مصر

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر الانسحاب من بطولة كأس مصر هذا الموسم في حال عدم إقالة لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، والتي يرأسها عصام عبد الفتاح، ولكن عاد الأهلي في قراره بعد رحيل عصام عبد الفتاح، وسيلعب بشكل طبيعي مباراته الليلة أمام مصر المقاصة، والتي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس مصر.

تابع مواقعنا