رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مرتضى منصور يعزي أسر ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين

حريق الكنيسة
رياضة
حريق الكنيسة
الأحد 14/أغسطس/2022 - 02:52 م

تقدم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، بخالص التعازي لأسر ضحايا حادث  كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية بإمبابة، بمحافظة الجيزة.

كما أعرب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء عن أمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين، في حادث حريق الكنيسة.

فيما نعى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الإدارية والرياضية، ببالغ الحزن والأسى ضحايا كنيسة الشهيد مرقوريوس، أبي سيفين.

وأعرب النادي الأهلي عن ألمه العميق لهذا الحادث الجلل، الذي أوجع قلوب المصريين وأدماها، وتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى كل الأخوة المسيحيين، داعيًا الله أن يلهم أهالي الضحايا الصبر والسلوان، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظ بلادنا وينعم عليها بالسلام والرخاء.

حادث كنيسة أبي سيفين بإمبابة

وأعلنت الكنيسة الأرثوذكسية اليوم، نشوب حريق في كنيسة أبي سيفين بمنطة مطار إمبابة أثناء القداس الإلهي صباح اليوم، مشيرة في بيانها إلى أن المعلومات عن مصادر وزارة الصحة تفيد بوفاة 41 شخصًا وإصابة 14 آخرين حتى وقت صدور البيان.

وأعلنت وزارة الداخلية، أنه تبلغ للأجهزة الأمنية في حوالي الساعة 9 صباح اليوم الأحد حدوث حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية بالجيزة.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخلاء المصابين والمتوفيين، ونقلهم للمستشفيات، كما أسفر الحريق عن إصابة ضابطين و3 أفراد من قوات الحماية المدنية.

وأمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، بتشكيل فريق تحقيق كبير للتحقيق في واقعة حريق كنيسة المنيرة بإمبابة، والذي انتقل على الفور لمعاينتها وبدء إجراءات التحقيق.

تابع مواقعنا