رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المهن التمثيلية تنعى ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بـ إمبابة

أشرف زكي
فن
أشرف زكي
الأحد 14/أغسطس/2022 - 03:18 م

نعت نقابة المهن التمثيلية، منذ قليل، ضحايا حادث كنيسة أبوسيفين بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، والذي وقع صباح اليوم، وخلّف وراءه عددًا من الضحايا والمصابين.

وجاء في بيان نقابة الممثلين برئاسة الدكتور أشرف زكي: بقلوب يعتصرها الألم، تتقدم نقابة المهن التمثيلية، وجموع فناني مصر بخالص التعازي والمواساة القلبية إلى أقباط مصر، والشعب المصري كله في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بامبابة بمحافظة الجيزة.

واختتم بيان نقابة الممثلين، بدعواته بأن يُهون الله على أسر الضحايا الأبرياء، الذين انتقلوا لجوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد فيها، مع التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

تعزية نقابة المهن التمثيلية 

النجوم ينعون ضحايا حادث أبو سيفين

ونعى العديد من الفنانين؛ ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين في إمبابة، وقدموا واجب العزاء والمواساة لأسر ضحايا الحريق، الذي اندلع في الساعات الأولى من صباح اليوم.

الفنان فتحي عبد الوهاب؛ كتب عبر حسابه الشخصي بـ فيسبوك: خالص التعازي والمواساة في ضحايا حادث حريق كنيسة إمبابة، وقلوبنا ودعواتنا مع المصابين.

فيما كتب الفنان إدوارد على حسابه الشخصي بـ انستجرام: خالص العزاء في شهداء كنيسة أبو سيفين.. نسأل لهم الرحمة والمغفرة من الله، وربنا يصبر أهلهم وأحبابهم، وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين.

كان قد علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الحادث صباح اليوم، عبر صفحته الرسمية بـ فيسبوك، قائلا: أُتابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وقد وجهت كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره، وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين.

تابع مواقعنا