رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ليفربول ينعى ضحايا حريق كنيسة المنيرة: خالص تعازينا ونتمنى الشفاء للمصابين

نادي ليفربول
رياضة
نادي ليفربول
الأحد 14/أغسطس/2022 - 04:16 م

نعى نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني، ضحايا حادث كنيسة المنيرة بإمبابة، والذي وقع اليوم الأحد 14 أغسطس 2022.

وكتب نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، منذ قليل: خالص تعازينا من نادي ليفربول إلى جميع أهالي ضحايا حريق كنيسة المنيرة في محافظة الجيزة المصرية، ونتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين.

محمد صلاح ينعى ضحايا حادث إمبابة

كما نعى محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، ضحايا حادث كنيسة المنيرة بإمبابة.

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، منذ قليل: خالص العزاء في ضحايا كنيسة أبي سيفين مع أمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

وفي وقت سابق، تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم إثر الحادث الأليم في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة.

وفي منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال الرئيس السيسي: أتُابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، ووجهت كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين.. وأتقدم بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد بها.

تابع مواقعنا