رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مرتضى منصور: لن أعتذر للخطيب ومستمر في معركته القانونية.. وسأحاسب توفيق عكاشة

مرتضى منصور - الخطيب
حوادث
مرتضى منصور - الخطيب
الأحد 14/أغسطس/2022 - 05:24 م

نفى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك علاقته بالاعتذار الذي تقدم به توفيق عكاشة إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي. 

مرتضى منصور لن يعتذر للخطيب 

وأوضح المستشار مرتضى منصور في بيان له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي أنه لم ولن يعتذر ولم يفوض أي شخص للاعتذار نيابة عنه مشددا على أنه مستمر في معركته القانونية مع الخطيب ولن يقبل أي تنازل منه مؤكدا أن هذا قرار نهائي لا رجعة فيه.

وأكد المستشار مرتضى في بيان أنه سيحاسب الإعلامي توفيق عكاشة على هذا الاعتذار وتطفله وإقحام نفسه للشهرة والشو الإعلامي على حسابي بعد أن خفقت عنه الأضواء.

وكان وجّه الإعلامي توفيق عكاشة، الشكر إلى المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب توليه الدفاع عن نجله بمجرد علمه بالخبر، قائلا: مرتضى منصور تصدى للقضية وكان هو المحامي بتاع ابني دون أجر، لما جيت أكلمه في الأتعاب عمل معايا مشكلة وقالي ده ابني.

وذكر توفيق عكاشة في حوار مع القاهرة 24 أنه مستعد للتوسط والتدخل في أزمة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومساعدة الطرفين في التوصل لصلح ينهي كافة الخلافات الجارية بينهما. 

 

تابع مواقعنا