رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السبب غير معروف حتى الآن.. أول تعليق من تعليم الشرقية على اختراق الصفحة الرسمية للمديرية

وزارة التربية والتعليم
تعليم
وزارة التربية والتعليم
الأحد 14/أغسطس/2022 - 06:26 م

علق الدكتور محمد رمضان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، على ما يتم تداوله بشأن اختراق الصفحة الرسمية للمديرية.

وذكر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، في تصريح لـ القاهرة 24، أن صفحة المديرية بالفعل تعرضت للاختراق في الساعات الأخيرة، ولم يتم التعرف على الأسباب حتى الآن، لافتا إلى اتخاذ عدد من الإجراءات التأمينية حاليا لضمان عودة الصفحة الرسمية، إضافة إلى فتح تحقيق بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتسبب في الاختراق.

تعليق تعليم الشرقية على اختراق صفحة المديرية

ولفت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، إلى أن المديرية تتابع حاليا مع الوزارة كافة الإجراءات المتخذة خلال الساعات الجارية، متابعا أنه سوف يتم إيضاح كافة التفاصيل بمجرد عودة الصفحة.

فيما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشورًا جاء فيه: تم اختراق صفحة مديرية التربية والتعليم بالشرقية على فيس بوك لذا وجب الحذر، حيث نشر الهاكرز الذي استولى على صفحة المديرية عبارات مسيئة لوزيري التربية والتعليم والتعليم الفني السابق الدكتور طارق شوقي والحالي الدكتور رضا حجازي.

وأكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، أنه تم اختراق الصفحة الخاصة بالمديرية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من قبل هاكرز، وجار حذف المنشورات المُسيئة.

وأضاف المصدر، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن المديرية ستتعامل بكل قوة وحزم اتجاه من قام بذلك، مؤكدًا أنه جاري العمل الآن على استرداد الصفحة.

تابع مواقعنا