رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نشر تعليقات مسيئة للوزير.. أول تعليق رسمي على اختراق الصفحة الرسمية لـ التعليم بالشرقية | خاص

مديرية التربية والتعليم
محافظات
مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية - صورة أرشيفية
الأحد 14/أغسطس/2022 - 06:17 م

قال محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية، إن الصفحة الرسمية الخاصة بمديرية التربية والتعليم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قد تعرضت للاختراق من جانب مجهول.

ونشر مخترق صفحة مديرية التربية والتعليم بالشرقية عبارات مسيئة لوزيري التربية والتعليم والتعليم الفني السابق الدكتور طارق شوقي والحالي الدكتور رضا حجازي.

اختراق صفحة مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية، في تصريحات خاصة لـ القاهرة، أن محاولات استرجاع الصفحة تتم على قدمٍ وساق، منوهًا إلى أنه تُجرى حاليًا محاولات استرجاع الصفحة وإعادتها وإزالة ما جرى من تغيير اسم الصفحة من مديرية التربية والتعليم بالشرقية إلى اسم: صفحة برامج الطبخ.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية، إلى أن تحديد هوية مرتكب واقعة اختراق الصفحة أمر سيتم تحديده عقب استعادة الصفحة بصورة تامة وإزالة المنشورات المسيئة التي نشرها مخترق الصفحة.

مديرية التربية والتعليم تُصدر بيانًا حول اختراق صفحتها الرسمية عبر فيسبوك

وأصدرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، بيانًا قالت فيه إن الصفحة الإعلامية الخاصة بالمديرية تم اختراقها من جهة غير معلومة، في إشارة إلى أنه قد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك وتم تقديم بلاغ إلى الجهات الأمنية المختصة وجاري استرجاعها.

إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، أوضحت في بيانها أنها تتقدم باعتذار إلى متابعي صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تابع مواقعنا