رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي وإيسترن
رياضة
مباراة الأهلي وإيسترن كومباني
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 05:02 ص

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره فريق إيسترن كومباني، بالمباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، بعد غد الأربعاء في تمام التاسعة مساءً، على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الممتاز.

وتذاع مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة كأس مصر، على قناة أون تايم سبورت 1، بتعليق أيمن الكاشف.

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة

 

وتمكن النادي الأهلي من الفوز على نظيره مصر المقاصة، بهدف دون رد، من توقيع رامي ربيعة الذي أحرزه من ركلة جزاء، حصل عليها المارد الأحمر في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وكانت المباراة في طريقها للأشواط الإضافية، قبل أن يحصل الأهلي على ركلة جزاء بالوقت القاتل، ويخطف بطاقة التأهل لمواجهة المقاولون العرب بالدور ربع النهائي في كأس مصر.

ترتيب الأهلي في الدوري الممتاز

 

ويحل النادي الأهلي بالمركز الـ 3 في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة، فيما يتصدر الزمالك جدول المسابقة بـ 72 نقطة، ويأتي بيراميدز وصيفًا برصيد 65 نقطة.

ولعب الزمالك وبيراميدز 30 مباراة حتى الأن، فيما يتبقى للنادي الأهلي مباراة مؤجلة أمام نظيره فريق الإسماعيلي، والتي من المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري.

تابع مواقعنا