رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم سيارة نقل مع تروسيكل بكفر الشيخ

إسعاف - تعبيرية
محافظات
إسعاف - تعبيرية
الأحد 14/أغسطس/2022 - 07:38 م

استقبل مستشفى كفر الشيخ العام، جثة و3 مصابين في حادث تصادم سيارة نقل مع تروسيكل بالقرب من طريق كوبرى المرور بمنطقة القنطرة بمدينة كفر الشيخ، حيث جرى نقل الجثة والمصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول كفر الشيخ يفيد بورود بلاغ بوقوع  حادث تصادم سيارة نقل مع تروسيكل بالقرب من طريق كوبرى المرور بمنطقة القنطرة بمدينة كفر الشيخ، حيث جري نقل الجثة والمصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

وتبين من سجلات مستشفى كفر الشيخ العام، أن المصابين هم انشراح مصطفى علي، 65 عاما، تقيم بقرية إسحاقة، مصابة بجروح وكدمات متفرقه بالجسد، سهام واصف 40 عاما، تقيم بقرية إسحاقة، مصابة بجروح وكدمات متفرقة بالجسد، كما أصيبت نوال عبدالدايم المحلاوى  55 عاما تقيم بقرية إسحاقة، مصابة بجروح وكدمات متفرقه بالجسد.

كما استقبلت مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، جثمان شخص يدعي عبدالرحمن محمود عطيه، 13 عاما، يقيم بقرية إسحاقة، جثة هامدة، حيث جرى إيداع الجثة تحت تصرف جهات التحقيق بمركز كفر الشيخ.

وحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة أول كفر الشيخ وجاري العرض علي جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا