رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

على جمعة ناعيًا ضحايا كنيسة المنيرة: أدعوا الله أن يربط على قلوب الأهالي

الدكتور على جمعة
سياسة
الدكتور على جمعة
الأحد 14/أغسطس/2022 - 09:24 م

تقدم الدكتور على جمعة، رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، بخالص التعازي لقداسة البابا تواضروس الثاني، وإلى جميع إخواننا في الوطن؛ بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أهالي ضحايا ومصابي كنيسة أبي سيفين بمنطقة إمبابة بالجيزة.

حادث حريق كنيسة أبي سيفين

وقال رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، إنني أتوجه إلى الله بالدعاء أن يربط على قلوب أهالي من رحلوا بالصبر الجميل، كما أسأله سبحانه وتعالى الشفاء العاجل للمصابين.

وكانت أعلنت وزارة الداخلية، أن خللا كهربائيا وراء حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة، حيث تم إبلاغ الأجهزة الأمنية في حوالى الساعة 9 صباح اليوم، بحدوث حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية بالجيزة، على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق وإخلاء المصابين والمتوفيين ونقلهم للمستشفيات، كما أسفر الحريق عن إصابة ضابطين و3 أفراد من قوات الحماية المدنية.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخلاء المصابين والمتوفيين ونقلهم للمستشفيات، كما أسفر الحريق عن إصابة ضابطين و3 أفراد من قوات الحماية المدنية.
وأمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، الأحد، بتشكيل فريق تحقيق كبير للتحقيق في واقعة حريق كنيسة المنيرة بإمبابة، والذي انتقل على الفور لمعاينتها وبدء إجراءات التحقيق.
كما أعرب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، عن تعازيه للشعب المصري عامةً، والأخوة الأقباط خاصةً، في حادث كنيسة الجيزة الذي وقع صباح اليوم الأحد.

تابع مواقعنا