رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نقابة المهن الموسيقية تنعى ضحايا حادث كنيسة المنيرة: قلوبنا يعتصرها الحزن والألم

القاهرة 24
فن
الأحد 14/أغسطس/2022 - 10:16 م

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا تنعى فيه ضحايا حريق كنيسة المنيرة، الذي حدث صباح اليوم، وتسبب في وفاة وإصابة العشرات من الأطفال، وسقوط العديد من الضحايا، داعية الله أن يغفر الضحايا، ويرزق ذويهم الصبر والسلوان.

وجاء نص بيان نقابة المهن الموسيقية كالتالي: بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، وقلوب يعتصرها الحزن والألم، ينعي أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية والجمعية العمومية، ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين بالمنيرة، الذي وقع صباح اليوم بمحافظة الجيزة.

وتابع البيان: داعين المولى - عز وجل - أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين، ويحفظ مصر وشعبها من أي مكروه أو سوء.. لله ما أخذ وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى فلتصبروا ولتحتسبوا بقلوب مليئة بالإيمان بالله عز وجل.. خالص التعازي.

وكانت تلقت قوات الحماية المدنية بالجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق في كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة، نتيجة حدوث ماس كهربائي، وعلى الفور تحركت رجال الإطفاء، واستطاعوا السيطرة على الحريق.

ونتج عن هذا الحريق الضخم سقوط 41 شخصا وطفلا، وعلى الفور تم نقل الضحايا إلى مستشفى العجوزة، لسرعة إنقاذ المصابين، ودفن باقي الضحايا.

حريق كنيسة المنيرة

ووقع هذا الخبر على الشعب المصري والعربي كالصاعقة، إذ أن هناك الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تقدموا بالدعوات لأسر الضحايا.

تابع مواقعنا