رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

زوجة في دعوى طلاق ضد زوجها: بيشخر وهو نايم ومبعرفش أنام

دعوى طلاق - تعبيرية
حوادث
دعوى طلاق - تعبيرية
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 04:33 ص

أقامت زوجة تعدي رانيا.ا دعوى طلاق للضرر ضد زوجها أحمد شعبان أمام محكمة الأسرة مطالبة بالتفريق بينها وبين زوجها لاستحالة العيشة بينهما بعد تعيده عليها بالضرب والسب بالفاظ خادشة للحياء لطلبها منه بمحاولة السيطرة على أصواته أثناء النوم بالإضافة إلى اتهامه لها بأنها تسخر منه.

زوجة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها 

 

وقالت الزوجة أمام قاضي محكمة الأسرة إنها تزوجت منذ 6 أشهر فقط بصحيح العقد الشرعي من أحد أقارب والدتها، بعدما تقدم لخطبتها علي الرغم من رفضها له أكثر من مرة.

 

وأضافت الزوجة أنها كانت لاتريد الزواج باعتبار أن سنها صغير، ولكن أهلها أجبروها علي الزواج، وأنها لم تتخيل أنها ستحب زوجها بعد زواجهما، وأحبته وكانت الحياة بينهما مستقرة حتى خلف كل وعوده لوالدها وقام بالتعدي عليها بالضرب، بسبب طلبها منه بإيجاد حل للأصوات التي تخرج منه أثناء النوم.

 

وتابعت الزوجة أنها في أول الحياة الزوجية حاولت التأقلم والتعايش مع ذلك الأمر، ولكن لم تستطع التحمل ولا النوم بجانبه، فقررت أن تخبره بانزعاجها منه بسبب هذا الموضوع ليكن رده:اتعالج من الشخير ازاي دي حاجة من عند ربنا، وتتطور المشادة الكلامية إلى أن تعدي عليها بالضرب والسباب واتهما أنها تسخر منه.

وذكرت الزوجة أانها غضبت وذهب إلى أسرتها وانتظرت من الزوج أن يأتي لمصالحتها، ولكن الزوج لم يعتذر عنما فعله مما دفع الزوجة لتحرير محضر بالتعدي، والتوجة إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ضد زوجها للتخلص من العيشة معه.

تابع مواقعنا