رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قطار تطوير المناطق السكنية ببورسعيد يصل قبضايا.. والمحافظ: تطوير وتجميل

منطقة قبضايا ببورسعيد
محافظات
منطقة قبضايا ببورسعيد
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 08:26 ص

تستكمل محافظة بورسعيد خطة تطوير المناطق السكنية، في إطار الخطة الشاملة لتطوير المحاور الطرق والميادين، بالتزامن مع المشروعات القومية العملاقة التي تشهدها المحافظة، وحرص الجهات التنفيذية علي توفير حياة كريمة تتمتع بأفضل الخدمات للمواطنين. 

 

وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بالبدء في أعمال رفع كفاءة الطرق الداخلية بمنطقة قبضايا بنطاق حي الزهور، مشددًا علي فوزي الوالي رئيس الحي، ومسئولي الشركات المختصة بالتطوير، بالقيام بالأعمال علي أعلي مستوي. 

 

واستمع اللواء عادل الغضبان إلى شرح تفصيلي حول الخطة الزمنية،  لتطوير الطرق الداخلية بالكامل داخل منطقة قبضايا،  ونسب تنفيذ العمل في وضع الانتر لوك وشبكات تصريف الأمطار وصيانة أعمدة الاضاءة وحفر ووضع طبقه الاساس لخطوط الصرف الصحي والتي تم  توصيلها بمحطه الصرف الجديدة بالمنطقة،  وجاري العمل في الرصف بالطبقة الاسفلتية.

تكثيف الجهود لسرعة الانتهاء من الأعمال

 

ووجه اللواء عادل الغضبان بالإسراع في معدلات العمل،  وتكثيف الجهود لسرعة الانتهاء من الأعمال في أقرب وقت وفتح الطرق لتيسير حركة المارة والسيارات، وأشار المحافظ أنه يتم تطوير عدد من الطرق بحي الزهور بالتوازي، لرفع كفاءة وتجميل الشوارع بحي الزهور والذي يعد اكثر الاحياء كثافة سكنية، مشددا على الالتزام بالخطة الزمنية المقررة للانتهاء من أعمال التطوير

تابع مواقعنا