رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المجلس القومي المرأة ينعى ضحايا حريق كنيسة إمبابة

صورة من القداس
سياسة
صورة من القداس
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 03:32 ص

نعى المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه  بخالص الحزن والآسى ضحايا كنيسة الشهيد مرقوريوس أبي سيفين بمنطقة مطار إمبابة شمال الجيزة، الذين وافتهم المنية اثر اندلاع حريق كبير في الكنيسة صباح امس.   

المجلس القومي للمرأة


وتقدمت الدكتورة مايا مرسي بخالص التعازي والمواساة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية لهذا المصاب الأليم، معربة عن حزنها الشديد لهذا الحادث المأساوي الذي شهدته الكنيسة صباح اليوم، والذي أودى بحياة العشرات من الافراد  واصابة آخرين، متمنية الشفاء العاجل لجميع المصابين.


كما تقدم المجلس القومي للمرأة بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا وللشعب المصري، سائلين الله عز وجل ان يتغمدهم برحمته ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان.


كما أعرب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عن خالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا الحادث الأليم، الذي وقع اليوم الأحد، في كنيسة المنيرة، بمحافظة الجيزة. 

وتابع رئيس الوزراء جهود مختلف الجهات في إطار تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لمصابي الحادث، وتوفير سبل الرعاية والدعم لهم، في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مؤكدًا وقوف الحكومة ومساندتها الكاملة لأسر الضحايا الذين وافتهم المنية في إحدى دور العبادة، داعيًا الله عز وجل أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

تابع مواقعنا