رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مرتضى منصور: 100 أتوبيس لجماهير الزمالك وتوفير أكل ومياه لدعم الفريق في مباراة حسم الدوري

مرتضي منصور
رياضة
مرتضي منصور
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 09:57 ص

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن هناك حافلات مُجهزة لتقل جماهير النادي خلال السفر لحضور مباراة فاركو  ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي قد تشهد تتويج الفارس الأبيض بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويتفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الأهلي وفريق بيراميدز ويتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 72 نقطة ويتبقى له 6 نقاط فقط من أجل التتويج بشكل رسمي ببطولة الدوري الممتاز.

وقال مرتضي منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك: 100 أتوبيس لجماهير الزمالك وتوفير أكل ومياه لدعم الفريق أمام فاركو في مباراة حسم الدوري.

وطالب مرتضي منصور جماهير نادي الزمالك في الاستمرار بمساندة الفريق من أجل الفوز على فاركو المباراة المقبلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ثم الاتحاد السكندري من أجل التتويج باللقب هذا الموسم، مؤكدًا أن هناك تركيز كبير من جانب اللاعبين من أجل التتويج ببطولة الدوري والاستمرار في حصد البطولات هذا الموسم بعد التتويج بلقب كأس مصر على حساب النادي الأهلي يوليو الماضي.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة جوسفالدو فيريرا يستعد لمواجهة الإسماعيلي اليوم ضمن  مباريات دور ال 16 من مسابقة كأس مصر في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس، والفائز سيواجه المصري الدور المقبل في بطولة الكأس.

تابع مواقعنا