رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مرتضى منصور: سنقيم احتفالية للفوز بالدوري بحضور محمد منير أو عمرو دياب

مرتضي منصور
رياضة
مرتضي منصور
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 10:06 ص

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن هناك احتفالية كبرى يتم التحضير لها بعد الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعدما اقترب الفريق بشدة من تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي، بعدما انفرد بصدارة جدول الترتيب وابتعد عن كل من الأهلي وبيراميدز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك: سنقيم احتفالية لفوز الزمالك بالدوري على ستاد أبو رجيلة بحضور محمد منير أو عمرو دياب مع هاني شاكر.

ووعد مرتضي منصور جماهير الزمالك، بأن الاحتفالية ستكون تليق بحجم النادي خلال الفترة المقبلة، ولكن عليهم التركيز مع الفريق والمساندة خلال مباراتي فاركو والاتحاد السكندري، من أجل التتويج بشكل رسمي باللقب للمرة الثانية على التوالي هذا الموسم، بعدما كان فاز الزمالك باللقب الموسم الماضي.

وابتعد نادي الزمالك على كل من بيراميدز صاحب المركز الثاني والأهلي صاحب المركز الثالث واقترب من الفوزب لقب الدوري بعدما فاز المباريات الماضية، وكان آخرها أمام فريق مصر المقاصة بخماسية بقيادة زيزو وسيف الدين الجزيري، واقترب بشدة من التتوبج باللقب.

الزمالك يواجه الاسماعيلي اليوم 

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية مباراة نهائي مبكر اليوم فى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام الإسماعيلي فى لقاء قوي بين الفريقين، والفائز سيواجه المصري فى دور الثمانية، من البطولة التى يحمل لقبها الزمالك.

تابع مواقعنا