رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الموجة 20.. إزالة 18 حالة تعدٍّ في 5 مراكز بالبحيرة

حملات لإزالة التعديات
محافظات
حملات لإزالة التعديات بالبحيرة
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 11:41 ص

شنت الوحدات المحلية لمراكز: حوش عيسى، رشيد، بدر، المحمودية، كوم حمادة، في محافظة البحيرة، حملات لإزالة التعديات، ضمن الموجة 20، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة، وإزالة التعديات عليها؛ فرضًا لهيبة الدولة على أراضيها.

استمرار حملات إزالة التعديات في مراكز البحيرة

وأسفرت الحملات، عن إزالة 18 حالة تعدٍّ، بإجمالي مساحة بلغت 2377 مترا، عبارة عن الآتي: 

- تنفيذ 7 قرارات إزالة بمساحة 1050 مترا، تابعة لهندسة صرف حوش عيسى الزراعي، عبارة عن: قناطر ومغاسل وتشوينات دون ترخيص، بنطاق الوحدة المحلية لقرية حرارة.

- إزالة حالتي تعدٍّ، بمساحة 280 مترا، في قرية أبو الشقاف، وعلى طريق الشعراوي عبد المنعم رياض، عبارة عن: هنجر وغرفة بالبوص.

- إزالة حالتي تعدٍّ، بمساحة 800 متر، في مركز رشيد.

- إزالة حالة تعدٍّ، بمساحة 154 مترا، في مركز بدر.

- تنفيذ 5 قرارات إزالة، بمساحة 87 مترا، في مركز المحمودية، ولاية هندسة حماية النيل، عبارة عن: غرائز خشبية في المجرى المائي.

- إزالة حالة تعدٍّ، بمساحة 6 أمتار، في مركز كوم حمادة.

ويشار إلى تلك الحملات، تأتي كذلك، ضمن جهود محافظة البحيرة خلال الموجة 20 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية؛ لمنع أي تعدٍّ، والتعاون والتنسيق بين كل الجهات المعنية، وتفعيل كل الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ؛ للحفاظ على حق الدولة والشعب، وحماية الرقعة الزراعية، والالتزام ببذل أقصى جهد، والتعامل بكل حسم وبقرارات فورية؛ للقضاء على تلك الظاهرة.

تابع مواقعنا