رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد تأجيله حدادا على ضحايا كنيسة أبو سيفين.. دينا الوديدي تكشف الموعد الجديد لحفلها بمهرجان محكى القلعة

دينا الوديدى
فن
دينا الوديدى
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 11:56 ص

كشفت الفنانة دينا الوديدي، الموعد الجديد لحفلها، والذي كان من المقرر إقامته غدًا الثلاثاء، ضمن فعاليات مهرجان محكى القلعة في دورته الـ 30، وتم تأجيله حدادا على أرواح ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين.

 

تأجيل حفل دينا الوديدى

وشاركت دينا الوديدي، جُمهورها ببوستر الحفل، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلقت عليه قائلة: حدادًا على أرواح ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين؛ تم تأجيل مهرجان القلعة 3 أيام، وأيضًا تأجيل حفلي، المقرر إقامته غدًا الثلاثاء وحتى الأربعاء 24 أغسطس 2022.. خالص التعازي وتمنياتنا بالشفاء العاجل.

دينا الوديدى

مهرجان القلعة

على جانب آخر، قرر القائمون على مهرجان القلعة، تأجيل حفل افتتاح المهرجان، 3 أيام حدادًا، على شهداء حادث كنيسة المنيرة الأليم.

وكان من المقرر أن يُقام حفل افتتاح المهرجان يوم الأحد الماضي الموافق 14 أغسطس، وسوف يحييه الفنان مدحت صالح، ولكن نتيجة وقوع الحادث، تم تأجيل حفل الافتتاح.

ومن المقرر أن يشارك  في الدورة الـ 30 من مهرجان القلعة للموسيقى، عددا كبيرا من النجوم المصريين والعرب، ومنهم الفنان علي الحجار، مدحت صالح، هشام عباس، نوال الزغبي، التي تعد أول مشاركة لها في فعاليات المهرجان، فرقة مسار إجباري، لينا شاماميان، الموسيقار عمر خيرت، فرقة وسط البلد، وغيرهم من النجوم.

 

أعمال دينا الوديدي

يذكر أن دينا الوديدي، بدأت مشوارها الفني عام 2008، من خلال فرقة الورشة بعدها أسست فرقتها الخاصة عام 2011، حيث تميزت بطابع خاص في أدائها.

تابع مواقعنا