رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جدول جديد لفعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30

مهرجان القلعة للموسيقى
فن
مهرجان القلعة للموسيقى
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 08:27 ص

تضع الأن إدارة مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30 جدول جديد بعد تأجيله لمدة 3 أيام بسبب الحداد على ضحايا حادثة كنيسة أبو السيفين بمنطقة المنيرة، الذي من المقرر أن تبدأ فعالياته يوم الأربعاء المقبل.

 

ولم تستقر إدارة المهرجان على الجدول الجديد، إذ هناك تفكير في إقامة بعض من الحفلات المؤجلة إلى نهاية فعاليات المهرجان، لكنها حتى الآن لم تضع التصور الكامل للجدول الجديد.

 

 وكانت إدارة مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، قررت تأجيل حفل افتتاح المهرجان، الذي كان من المقرر إقامته أمس الأحد 3 أيام حدادا، على ضحايا حادث كنيسة المنيرة الأليم، وتضع الآن جدولًا جديدًا بعد التأجيل.

 

موعد حفل مدحت صالح بمهرجان القلعة للموسيقى

 

 وكان من المقرر أن يحيي الفنان مدحت صالح حفل افتتاح الدورة الـ 30 من مهرجان القلعة للموسيقى، لكن بعد التأجيل كشف أن موعد حفلته الجديد بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء، سيكون يوم السبت بدلا من أول أيام المهرجان، ومن خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كتب مدحت صالح: بسبب مصابنا في حادث ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين تم تأجيل حفل اليوم بالقلعة الي يوم السبت المقبل الموافق 20/8 وتمنياتنا بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

فرقة مسار إجباري تعلن عن تأجيل حفلتهم ب مهرجان القلعة

 

وقدمت فرقة مسار إجباري العزاء في ضحايا حادث كنيسة المنيرة الأليم، وأعلنت عن تأجيل حفلتهم ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى، وذلك من خلال حسابهم بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قالوا:كل أسى وحزن ننعي ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين، وبناءً عليه تم تأجيل حفل مهرجان محكى القلعة لأجل غير مسمي حدادًا على أرواح ضحايا الحادث.

تابع مواقعنا