رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

يأكل بمفرده.. رونالدو يدخل في حالة نفسية سيئة مع مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 12:20 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن الأزمة التي يعيشها كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في الوقت الحالي، وخاصة أن هناك رغبة من جانبه في الرحيل، إلى جانب الأداء السيء الذي يقدمه فريق الشياطين الحُمر مؤخرًا في مسابقة البريميرليج خلال أول جولتين.

وأكدت صحيفة ذا أثلتيك أن كريستيانو رونالدو يعاني من حالة نفسية سيئة جدًا مع النادي الإنجليزي، حيث ظهر يأكل بمفرده داخل النادي، ولا يصطحب أي لاعب معه، كما تظهر عليه علامات الغضب من أسلوب تين هاج في التدريبات أو أسلوبه التكتيكي الذي يرغب في تنفيذه بالمباريات، وتتحول إلى انفعالات بالتدريبات.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو مستاء من أسلوب الضغط العالي الذي يقوم به تين هاج مع مانشستر يونايتد، وهناك ترحيب مبدئي من جانب المدرب الهولندي لعملية رحيل رونالدو هذا الصيف بسبب تصرفاته الأخيرة.

عرض رونالدو على عدد من الأندية الأوروبية

وفي سياق متصل، كان اتجه خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لعرض موكله على عدد من الأندية الأوروبية، بعد قراره بعدم الاستمرار مع مانشستر يونايتد في الموسم الجديد؛ بسبب تراجع مشروع إريك تين هاج، وعدم مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وأكد الصحفي تانكريدي بالميري بصحيفة توتو سبورت الإيطالية، أن هناك 8 أندية رفضت التعاقد مع رونالدو هذا الصيف، وهي: تشيلسي، برشلونة، بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، يوفنتوس، إنتر ميلان، ميلان، أتلتيكو مدريد.

تابع مواقعنا