رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إحالة قاتل شقيقته ببورسعيد ذبحًا إلى محكمة الجنايات

السيدة التي ذبحت
محافظات
السيدة التي ذبحت على يد شقيقها ببورسعيد
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 03:05 م

أحال المستشار أحمد يسري المحامي العام  لنيابات بورسعيد، اليوم الاثنين، قاتل شقيقته ذبحًا بالعقار رقم 17 بمنطقة الأمل الجديد نطاق حي الضواحي، إلى محكمة الجنايات.

إحالة قاتل شقيقته ببورسعيد ذبحًا إلى محكمة الجنايات  

وكان المستشار عمرو ضيف مدير نيابة الضواحي قد أجرى تحقيقًا في القضية، وناظر الجثة بالمشرحة واستمع إلى أقوال الأسرة وشهود العيان، وقرر من قبل بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصدر قرار الإحالة بعد التصريح بالدفن، عقب الانتهاء من تشريح الطب الشرعي للجثمان.

يذكر أن سيدة تدعى إيمان جمال أبو السعود قد تعرضت للذبح على يد شقيقها جمال، وذلك بعدما طعنها 17 طعنة نافذة بأجزاء متفرقة من الجسم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح.

تعيش بمفردها

وكان تبين أن السيدة مطلقة ولديها طفلين وتعيش بمفردها في العمارة رقم 17 بمنطقة الأمل الجديد نطاق حي الضواحي بـ محافظة بورسعيد، وتعمل بأحد مصانع الاستثمار وتبيع الألعاب ليلًا بحديقة فريال، وتعيش على مرتبة على الأرض، وكان القاتل يحاول الحصول على أموال منها لتعاطي المخدرات، وقام بقتلها وذبحها لرفضها في هذا اليوم.

وادعى القاتل جمال جمال أبو السعود، أنه قتلها دفاعًا عن الشرف، إلا أن شهود العيان والجيران أكدوا كذب ادعائه، وقالوا أنها كانت شريفة وعفيفة تبحث عن قوت يومها بالحلال، حتى أنها سترت جسدها عند وفاتها.  

 

تابع مواقعنا